الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية القطيف تنجز صيانة 18 منزلا من متضرري الأمطار بمبلغ 135 ألف ريال


 
أنجزت جمعية القطيف الخيرية صيانة ومعالجة 18 منزلا من متضرري الأمطار بمبلغ 135 ألف ريال والذين تم حصر حالاتهم من قبل لجنة إعمار بالجمعية.
 
وتم تسليم المنازل للأسر المستفيدة بعد استكمال اللازم من قبل المقاولين المتعاونين الذين بعد استيفاء المهام ومعالجة الملاحظات من حيث الترميم والصيانة وتوفير اللازم من الأثاث والأجهزة المنزلية.

وجرى تعميد المقاولين للعمل بسرعة على إزالة الأضرار بعد قيام الباحثين بزيارات ميدانية لمنازل الأسر المعنية وتم بعدها فرز المتضررين وعمل جدولة بحسب الحالة وحجم الضرر.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ أسامة الزاير : أن الجمعية تسخر كافة الإمكانات لتوفير الرعاية للمستفيدين في مختلف نواحي الحياة ومنها السكن الصحي والآمن، ولهذا توجهت لجنة إعمار بكل طاقاتها لمعالجة جميع الملاحظات على الحالات المستهدفة من ترميم وإعادة بناء إضافة لتوفير الأجهزة والأثاث الملائم.

وأكمل الزاير: تبقى عين الجمعية يقظةً على رعاية واحتواء مستفيديها بتوفير كافة متطلبات العيش الكريم بالتوازي مع انطلاقتها صوب تحقيق رؤيتها الطموحة في تمكين الأسر المستفيدة وتنمية قدراتهم بإلحاقهم بالجامعات والدورات التعليمية والبرامج المهنية التي تؤهلهم ليكونوا أفرادا منتجين وقادرين على العمل والاستقلال المادي. 

يذكر أن لجنة إعمار في الجمعية دأبت ومنذ انطلاقتها على صيانة منازل المستفيدين من خدمات الجمعية من خلال الإصلاح والترميم لجعلها آمنة وصحية وصالحة للسكنى بشكل يليق ومستوى العيش الكريم وحفظها من الظروف المناخية على اختلاف المواسم سيما شتاء المنطقة.
البوم الصور
خيرية القطيف تنجز صيانة 18 منزلا من متضرري الأمطار بمبلغ 135 ألف ريال
تبرع سريع