الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية القطيف تستعد لعقد جمعيتها العمومية العادية و *غير العادية* للعام 2024



تستعد جمعية القطيف الخيرية مساء غدٍ الأحد  لعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية للعام 2024 بمقرها بحي البحر للتصويت على بعض القرارات ومتابعة المستجدات بحسب الأجندة المحددة.

ووجه مجلس إدارة الجمعية الدعوة لجميع الأعضاء المسجلين والمجددين لاشتراكهم، ومن مضى على عضويتهم ستة أشهر للمشاركة بحضور الاجتماع، والتصويت على القرارات المحددة في أجندة الاجتماع.

 وتم بالفعل إرسال الدعوة للأعضاء من خلال عدة طرق ومنها: رسائل الواتساب، والرسائل النصية "sms" قبل موعد الاجتماع. 

ويضم برنامج اجتماع العمومية تلاوة آيات من الذكر الحكيم وكلمة رئيس مجلس الإدارة ثم لمحة في مستجدات اللائحة الأساسية للجمعية وأيضا سيتم عرض تقرير مراجع الحسابات عن القوائم المالية للسنة المالية 2023 واعتمادها بعد مناقشتها، وتعيين محاسبًا قانونيًا مرخصًا له لمراجعة حسابات الجمعية للعام 2024.

وسيتضمن الاجتماع أيضا على عرض تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الجمعية 2023 والخطة المقترحة للعام المالي 2024، إضافةً إلى إقرار مشروع الموازنة التقديرية للسنة المالية الجديدة 2024.

وتحمل أجندة اجتماع العمومية *غير العادية*  البت في استقالة أحد الأعضاء واستدعاء العضو الاحتياطي حسب محضر الفرز *السابق*.

وحرصت  خيرية القطيف على أهمية التأكيد على  الحضور من خلال الرد على الرسائل المرسلة من الجمعية، مع تفويض بالنيابة "وكالة" عن كل عضو شخص ينوب عنه في حال انشغاله وعدم استطاعته الحضور، بعد تصديق رئيس مجلس الإدارة بالموافقة عليه لتمثيله في جلسة الاجتماع.
خيرية القطيف تستعد لعقد جمعيتها العمومية العادية و *غير العادية* للعام 2024
تبرع سريع