الأخبار و التقارير الإعلامية

بفضل سخاء الداعمين خيرية القطيف تعلن اكتمال مبلغ مشروع السلة الرمضانية

انطلاق توزيع المساعدات النقدية والعينية على المستفيدين منذ الخميس الماضي
بفضل سخاء الداعمين خيرية القطيف تعلن اكتمال مبلغ مشروع السلة الرمضانية 

أعلنت جمعية القطيف الخيرية اكتمال مبلغ مشروع السلة الرمضانية للموسم العام 1445 والبالغ 620 ألف ريال مخصصة لـ900 أسرة وتوزيع النقدي والعيني منها على مستفيديها.

وباشرت جمعية القطيف الخيرية منذ الخميس الماضي بتوزيع السلة الرمضانية من الاحتياجات الأساسية العينية إضافة للمساعدات النقدية والتي تم إيداعها في حسابات المستفيدين وذلك تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وبينت خيرية القطيف أن القيمة النقدية للسلة الرمضانية يحددها عدد أفراد الأسرة المستفيدة، حيث تقدم لهم هذه المساعدة النقدية لتتمكن من تأمين ما يناسبها من المستلزمات الغذائية بحسب احتياجها.

وتضمنت السلة الرمضانية العينية الاحتياجات الأساسية والتي اشتملت على الأرز، الدقيق، السكر، الملح، الزيت، الشوفان، المعكرونة، الشعيرية، الفيمتو، الجبن، القشطة، معجون الطماطم وغيرها مضافا إليها المساعدة النقدية.

ووجهت خيرية القطيف فائق شكرها وتقديرها للخيرين الداعمين لها من أهل الجود والإحسان على مساهمتهم الدائمة والسخية في دعم مشاريع وبرامج الجمعية التي تخدم الفقراء والأيتام في المنطقة.

يذكر أن مشروع السلة الرمضانية هو أحد المشاريع الموسمية التي تطلقها الجمعية بالتزامن مع المناسبات المختلفة والتي تلبي احتياجات المستفيدين ويأتي من بين هذه المشاريع: فرحة العيد، كسوة الشتاء، زكاة الفطر، الحقيبة المدرسية إضافةً إلى العديد من البرامج والمشاريع المختلفة ومنها كفالة يتيم، كفالة أسرة، كفالة طالب، دعم سداد إيجار المستفيدين وغيرها.
البوم الصور
بفضل سخاء الداعمين خيرية القطيف تعلن اكتمال مبلغ مشروع السلة الرمضانية
تبرع سريع