الخميس 3 رمضان 1442 هـ الموافق 15 أبريل 2021 مـ

خيرية القطيف توقع مذكرة تفاهم مع شركة دراية الاستثمارية لتعزيز صندوق الاستثمار الوقفي

أبرمت جمعية القطيف الخيرية اليوم السبت 21 شعبان 1442 ، مذكرة تفاهم مع شركة “دراية الاستثمارية” السباقة في عالم تقنية الأعمال بالمملكة ، بهدف تأهيل الشركة لخيرية القطيف واعتمادها للاستفادة من صندوق الاستثمار الوقفي لدعم أنشطتها الخيرية .

ووقع مذكرة التفاهم الأستاذ محمد سعيد الشماسي من جهة شركة دراية، ورئيس مجلس الإدارة المهندس منير القطري من جهة الجمعية ، بحضور كل من نائب رئيس خيرية القطيف الأستاذ عبدالمحسن الخضر والأمين العام المهندس خالد البيش وأمين الصندوق الأستاذ فتحي الزاير وعضو مجلس الإدارة حسين السنان ، ومن جهة شركة دراية مسؤول وحدة المشاريع الاستثمارية الأستاذ رضي الزاير والأستاذ محمد النهاش .

وتم التفاهم بين الطرفين على تأهيل خيرية القطيف واعتمادها ، لتكون من بين الجهات المستفيدة من صندوق الاستثمار الوقفي لدعم الأنشطة الخيرية واستمرارًا للبذل والعطاء في المنطقة ، وذلك وفقًا للوائح الصندوق وأحكامه المنصوص عليها بهيئة السوق المالية وأنظمة ولوائح الهيئة العامة والأوقاف .

وعبّر نائب رئيس الجمعية الأستاذ محسن الخضر عن ثقته في التعاون مع ” دراية ” لتعزيز صندوق الاستثمار الوقفي وتحقيق الأهداف المنشودة من الاتفاقية في الأعمال الاجتماعية والخيرية والتنموية المستدامة، وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 .

من جانبه قدم رئيس خيرية القطيف المهندس منير القطري الشكر والتقدير للشركة على تعاونهم وحرصهم في تقديم خدماتهم للجمعية، بما يعود بالنفع العام على المستفيدين وعلى المجتمع

  • مواضيع ذات صلة