الخميس 3 رمضان 1442 هـ الموافق 15 أبريل 2021 مـ

خيرية القطيف تنظم مبادرة لفحص أسنان أبنائها الأيتام

210 أيتام من خيرية القطيف
يخضعون لفحص الفم والأسنان

تنظم لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف مبادرة لتعزيز صحة الفم والأسنان لأبنائها الأيتام من ٤ إلى ١٥ سنة ، وذلك في ضوء اهتمام الجمعية بصحة وسلامة مستفيديها ونشر الثقافة الصحية والوقائية .

وتهدف المبادرة التي تستمر لفترة شهرين ، إلى رفع المستوى الصحي لدى الأطفال وإكسابهم المهارات الوقائية من أمراض اللثة والأسنان ، إلى جانب تقديم خدمات الفحص والإجراءات العلاجية اللازمة لكل مستفيد .

وأوضحت مسؤولة الوحدة الصحية بلجنة كافل اليتيم هيام السنان ؛ أن البرنامج يشمل 210 أيتام ، أجريت لهم الفحوصات اللازمة؛ من جلسات الفلورايد والحشوة الوقائية، والتدخل العلاجي للتسوس وأمراض اللثة ، من خلال مواعيد منظمة بالتعاون مع مراكز الأسنان بالمنطقة ؛ مركز أسنان القطيف ، مجمع الابتسامة الساحرة ، ومركز الأطباء لطب الاسنان .

وأكدت “السنان” على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لدى مراجعة المستفيدين لمراكز الأسنان ، للمحافظة على سلامتهم وضمان سير العملية الطبية مع تحقيق أعلى معايير الجودة .

وقدمت “خيرية القطيف” شكرها وتقديرها للمراكز المتعاونة والأطباء أصحاب الأيادي البيضاء ، على عطائهم السامي وجميل مشاركتهم في نجاح المبادرة الإنسانية وتعزيز دور المسؤولية المجتمعية تجاه الأيتام .

  • مواضيع ذات صلة