الأخبار و التقارير الإعلامية

ركن خيرية القطيف في ملتقى حرفيون يحضر للتعريف بخدمات وبرامج الجمعية

ركن خيرية القطيف في ملتقى حرفيون يحضر للتعريف بخدمات وبرامج الجمعية  

شاركت جمعية القطيف الخيرية في ملتقى حرفيون في موسمه الثالث والذي انطلق الخميس بالتزامن مع يوم التأسيس السعودي وذلك للتعريف بالخدمات والبرامج التي تقدمها للمستفيدين والمجتمع.

واستعرض ركن الجمعية الخدمات والبرامج التي تقدمها معرفا من خلال فريق الجمعية المشارك بتفاصيل هذه الخدمات وآلية التقديم عليها وسلط الركن أضواءه على مشاريع تمكين المستفيدين والتي من خلالها تنعكس رؤية الجمعية في إدارة الفقر وتنمية المجتمع مثل برنامج أمنية وبرنامج لندعم تعليمهم وكفالة طالب وبرامج تمكين الشباب الباحثين عن العمل. 

وبرزت كذلك مشاريع رعاية المستفيدين والتي تقدم خدمات على مدار العام بنسق يراعي حاجاتهم الشهرية والموسمية والطارئة أيضا بما يكفل لهم العيش الكريم والحياة المستقرة والسكن الصحي الآمن ومن هذه البرامج: السلة الرمضانية التي انطلقت فعلا منذ عدة أيام، وأيضا برنامج دعم سداد إيجار الأسر المستفيد، كفالة أسرة، كسوة شتاء، تحسين وشراء مساكن الأيتام، كفالة الأرامل والمطلقات وغيرها.

وقدم الركن تعريفا بالعضوية الجديدة ونوعيها: العضوية العادية وعضوية الداعم ومزايا كل منهما واشتراطات الانضمام إليهما وفق اللائحة الجديدة للمركز الوطني للقطاع الغير ربحي. 

وحضر الطفل في الركن والذي تمثله مركز حكاية الرائدة لضيافة الأطفال التابع للجمعية بفعاليات عديدة منها الرسم والتلوين وبعض التوزيعات والهدايا تفاعلا مع يوم التأسيس السعودي والقرقاعون والذي حظي بالتفاتة جميلة من الأطفال الصغار. 
البوم الصور
ركن خيرية القطيف في ملتقى حرفيون يحضر للتعريف بخدمات وبرامج الجمعية
تبرع سريع