الخميس 5 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 22 أكتوبر 2020 مـ

خلال ٩ أشهر.. مساعدات خيرية القطيف تتجاوز ٩ ملايين ريال لدعم ٢٠٠٠ مستفيد ومستفيدة

شملت شراء أجهزة حاسب لمواصلة تعليم
الطلاب عن بُعد

صرح نائب رئيس جمعية القطيف الخيرية أ.عبدالمحسن الخضر بأن إجمالي المساعدات المقدمة للأسر المستفيدة خلال ٩ أشهر من العام الحالي، بلغت ٩ ملايين و١٨ ألف ريال، وشملت ٢٠٠٠ مستفيدًا ومستفيدة من الأيتام والمحتاجين التابعين لخدمات الجمعية.

وبيّن “الخضر” أن مصروفات لجنة التكافل الاجتماعي بلغت ٦ ملايين و٢٥٤ ألفًا، وبلغ مجموع ماقدمته لجنة كافل اليتيم مليونين و٣٤٠ ألفًا، فيما بلغ إجمالي ماقدمه مشروع “إعمار” لصيانة وترميم مساكن المستفيدين ٤٥٣ ألف ريال.

وأشار إلى تنوع المساعدات؛ حيث تضمنت صيانة المساكن ومساعدات الإيجار وتوفير الأجهزة الكهربائية وأجهزة الحاسب الآلي لدعم تعليم الطلاب عن بُعد، إلى جانب الإنفاق على المساعدات الصحية والدراسية والنقدية والغذائية وغيرها من الخدمات التي تؤمن للمستفيدين احتياجاتهم الأساسية لحياة كريمة.

وتقدم “الخضر” بوافر الشكر و الامتنان لكل الخيرين الذين تجود أياديهم البيضاء بالخير والعطاء، الداعمين لبرامج الجمعية والمساهمين برفع العوز عن إخوانهم في ظل هذه الظروف، سآئلًا الله أن يجزيهم خير الجزاء، وأن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

ومن الجدير ذكره، أن خيرية القطيف تُنفذ حاليًا مبادرة #لندعم_تعليمهم لتوفير أجهزة الحاسب الآلي للطلبة المحتاجين غير المستفيدين من الضمان الاجتماعي وتدعو المحسنين من مؤسسات وأفراد لدعم المبادرة عبر مكاتب الجمعية أو الحساب البنكي الموجود في الإعلان؛
http://qatifcharity.org.sa/archives/15852

كما يمكن التواصل على الرقم؛
0550633233

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • مواضيع ذات صلة