الجمعة 6 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 23 أكتوبر 2020 مـ

خيرية القطيف تعلن تأجيل حملة شراء المساكن لأسر الأيتام حتى إشعار آخر

أعلنت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف عن تأجيل الحملة السنوية السابعة لشراء مساكن لأسر الأيتام التي كان مقررًا لها أن تكون في 13 رمضان 1441هـ، حتى إشعار آخر.

ونوه السيد عدنان آل زواد رئيس لجنة كافل اليتيم إلى أن التأجيل يأتي بسبب الأوضاع الراهنة وتوجيه دعم الجمعية لمساعدة الأسر المحتاجة والمتضررة من الأزمة وتخفيف آثارها بتلمُس احتياجاتهم الضرورية والذي يُمثل حاليًا المرتبة الأولى من اهتماماتها.

وأوضح “آل زواد” أن خيرية القطيف نفذت عددًا من المبادرات العاجلة انطلاقًا من واجبها الإنساني وتماشيًا مع الخطوات الإيجابية التي تقوم بها أجهزة الدولة، حيث اختتمت مبادرة “لنكن معهم” بدعم 1045 حالة من المتضررين أهل الحاجة الماسة وذوي الدخل المحدود، ومبادرة صرف مساعدات طارئة لمساندة الأيتام، بالإضافة لمبادرة “ناصفتنا عطاء” للتوسعة على الأسر المحتاجة من المستفيدين.

وتقدم بالامتنان والشكر الجزيل لأهل الخير والسخاء من أبناء المجتمع الداعمين لمبادرات الجمعية مؤكدًا أن دعمهم المستمر هو أساس النجاح لمواصلة رسالتها السامية.

ودعا “آل زواد” جميع المحسنين الراغبين في دعم مشروع شراء وتحسين مساكن الأيتام، للمساهمة عبر مكاتب الجمعية بالقلعة وحي البحر من 10 صباحًا إلى 4 عصرًا أو الإيداع البنكي في الحساب الموجود في الإعلان؛

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *