الجمعة 6 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 23 أكتوبر 2020 مـ

خيرية القطيف؛ 2300 حالة حصيلة لنكنمعهم والتبرعات تتجاوز المليونين و140 ألف ريال

أعلنت جمعية القطيف الخيرية يوم الأحد 19 شعبان 1441هـ، أن مبادرة #لنكن_معهم قد حققت الأهداف المرسومة لها حيث بلغ عدد الحالات التي تقدمت للإستفادة من المبادرة 2300 حالة، من المتسببين ذوي الدخل المحدود والحاجة الماسة.
وأوضح رئيس مجلس الإدارة المهندس منير القطري أنه مع ختام المبادرة وإيقاف استقبال التبرعات وطلبات المستفيدين، تم الإقرار لـ 1170حالة من مجموع المتقدمين للبرنامج بواقع 1000 ريال لكل حالة في المرحلة الأولى، والعمل جارٍ من قبل الفريق المختص على الفرز والدراسة والتواصل مع بقية الحالات المتقدمة، فيما تم استبعاد 700 حالة لا تنطبق عليها ضوابط المبادرة.
وأشاد “القطري” بالتجاوب الكبير من المحسنين الذين تفاعلوا وبذلوا بسخاءٍ وافر لهذه المبادرة حيث تجاوز مبلغ التبرعات مليونين و140 ألف ريال في وقت قياسي.
كما أوضح بأن هناك إيداع آخر سينال المستفيدين من هذه المبادرة بمبلغ مماثل زيادة أو نقصًا بحسب عدد أفراد الأسرة وبحسب نوعية المسكن من حيث الملك أو الإيجار استنادًا لقاعدة البيانات والقائمة التي تم الإقرار لها أو من سيتم إضافتهم لها تبعًا لانطباق الضوابط ونتائج الفرز.
بدوره، تقدم رئيس الجمعية منير القطري ببالغ الشكر وعظيم الإمتنان لجميع المحسنين الكرام من أبناء المجتمع، كما قدم شكره لجمعية العطاء النسائية لشراكتها الاستراتيجية مع خيرية القطيف في هذه المبادرة .
وفي الختام توجه بالشكر والتقدير لفريق العمل على إنجازهم النوعي ومهنيتهم المتميزة، سائلاً الله لهم التوفيق والسداد والمزيد من العطاء في عملهم النبيل الذي لامس واقع هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *